pregnancy

http://download-progs.blogspot.com.eg/

برنامج Office 2016 تحميل على رابط واحد مباشر

 برنامج Office 2016 تحميل على رابط واحد مباشر 

مايكروسوفت أوفيس هو حزمة مكتبية من إنتاج شركة مايكروسوفت للبرمجيات. تضم مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها. تقوم الشركة بإضافة نسخ مطورة من البرنامج اخرها اوفيس 2016 وهي من أهم برامج الشركة حتى الآن.
- (مايكروسوفت ورد) مخصص لمعالجة الكلمات بحيث يتيح إدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب هو أحد برامج معالجة الكلمات الذي يعمل تحت برامج الويندوز و الذي يتميز بعده مميزات منها يقوم بمعالجة الكلمات العربية والإنجليزية والعمل على أكثر من مستند في وقت واحد كما أنه يقوم بالتحكم في أنواع الخطوط وأحجامها وتنسيق الفقرات والصفحات وإدراج الجداول والرسومات والرسومات البيانية وغيرها من التطبيقات والمميزات الأخرى.

- (أكسل) مخصص للعمليات الحسابية وجداول البيانات والعمليات الرياضية والرسوم البيانية ، وكذلك يمكن استخدامه كقاعدة بيانات بسيطة.

- (باوربوينت) مخصص للعروض التقديمية يمكنك تعديل العروض ووضع صور وتحريك الكلام بضغة زر وطريقة تحرك الشرائح

- (أكسس) برنامج لإدارة قواعد البيانات مايكروسوفت أكسس هو برنامج لإدارة قواعد البيانات من تطوير شركة مايكروسوفت. يأتي البرنامج مرافقا لحزم مايكروسوفت أوفيس كجزء منها وله واجهة رسومية. كانت هناك عدة إصدارات للبرنامج، فأولها كان مع أوفيس 97 ثم أوفيس 2000 واوفيس 2003 وأوفيس 2007 وأوفيس 2010 و اوفيس 2013 و أفوفيس 2015 وأخر إصدار أوفيس 2016.

والبرنامج به العديد من الأدوات التى يمكن استغلالها عند الطلب إليها .






شكرا لتعليقك