pregnancy

http://download-progs.blogspot.com.eg/

تحميل المتصفح الشهير العالمى أوبرا opera

تحميل المتصفح الشهير أوبرا opera 

أهلا ومرحبا :
opera من أهم المتصفحات الموجودة على مستوى العالم يتميز هذا البرنامج بالسرعة العالية هو متصفح ويب متطورجدا. ويستخدمه اكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم. المتصفح متعدد المهام ويشمل عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب. أوبرا يدعم مجانا أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة. ويشمل أيضا الاستعراض المبوب تكبير الصفحة حركات الفارة  والمزايا الأمنية مثل تفحص المواقع الضارة واصدار تحذير منها والحماية من اصطياد الضحايا والبرمجيات الخبيثة، والتشفير القوي عند تصفح مواقع ويب آمنة والقدرة على حذف بيانات التصفح بسرعة وسهولة مثل الكويكز وحذف كلمات السر لدخول المواقع.
متصفح اوبرا يدعم تعدد أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز. تستخدم أحدث إصداراته محرك متصفحات الوب بلينك، . حصة أوبرا ميني من سوق متصفحات الهواتف النقالة أعلى منها من سوق إنترنت الذي يستخدم في أجهزة الحاسوب. اوبرا يتضمن الاستعراض المبوب منع الاعلانات المنبثقة وسد الحماية ضد الاحتيال واكتشاف وفحص المواقع الضارة ومدير تحميل. ويتميز اوبرا بوجود ميزة الاتصال السريع وهو ما يمكنك من معرفة محتوى التبويب بدون فتحه. اوبرا يدعم تطبيقات الإنترنت الصغيرة وتستطيع إضافة الكثير من الاضافات. ويستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الذين لديهم عاهات بصرية أو حركية كما أنه متصفح متعدد الوسائط ويقدم الكثير من التفضيلات للمستخدم في الواجهة الرئيسية ويغير الألوان التصميم اي شيء يريد في الواجهة فقط شكلها كما تريد؛ الصفحة تسمح بتكبير النصوص والصور وفلاش ادوبي والمحتويات الأخرى لمساعدة ضعيفي البصر أو لأسباب أخرى مثل صغر حجم الخط..
ويوجد التحكم بالصوت فتستطيع ان ترفعه أو تخفضه ونطق الصوت حيث إذا اردت معرفة نطق كلمة أو جمل كل ما عليك هو كبسة يميمن ونطق ومن الجدير بالذكر وجود مترجم وقاموس وتفقد الأخطاء أثناء الكتابة. 




شكرا لتعليقك